0534848580
مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية

افضل شركة عزل فوم بالرياض0507116183

admin
3 سنوات
أغسطس 08,2021

تقدم افضل شركة عزل فوم بالرياض بعضاً من أفضل خدمات العزل الفوم بالرياض وأحدث ماكينات رش الفوم  التي تقدمها شركة عزل الفوم شمال وجنوب الرياض وهي شركة عزل فوم بالرياض التي تقدم العديد من الخدمات وهي أفضل شركة في مملكة السعودية بأكملها كل ما عليك هو الاتصال بنا فقط وسوف تحصل على جميع الخدمات التي تردها.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

ما هي افضل شركة عزل فوم بالرياض؟

تعتبر شركة عزل الفوم بالرياض من أفضل الشركات في تقديم خدمات العزل وحماية المباني والأسطح من جميع الظروف الجوية، وذلك لأن العوامل الجوية لها تأثير كبير على الأسطح كما أنها تسبب أضراراً للمباني.

لذلك ننصح العملاء بعزل الأسطح لحمايته وفي حال ظهور أي مشاكل تواصل مع شركتنا على الفور لأنها من أفضل الشركات التي تستخدم العزل وهي من أقوى أنواع مواد العزل.

وإذا رأيت تسريبًا في السقف فعليك إيجاد حل لعزل السقف قبل أن تتفاقم هذه المشكلة أو تزداد سوءًا ، أو يمكنك الاستعانة بشركتنا ولا تتردد في القيام بذلك، لأنها من أوائل الشركات في المملكة.

مزايا عزل فوم بالرياض 

  • الفوم يعتبر مادة عازلة تمنع كلًا من أشعة الشمس والرطوبة وانتشار الحشرات والفطريات على الأسطح.
  • لا يؤثر على أساسات المباني لأن الفوم عازل خفيف.
  • يمنع تراكم الحشرات وانتشارها على الأسطح، بالإضافة إلى أنه يحمي الأسطح من تراكم الفطريات والبكتيريا الناتجة عن الرطوبة وعوامل تسرب المياه وهي من أقوى وأفضل مواد العزل التي تمنع تسرب المياه وتحافظ على الأسطح والهياكل.
  • يتميز العزل الفوم بانخفاض سعره مقارنة بالعزل مع المواد الأخرى بالرغم من أنه يعتبر من أفضل المواد العازلة في الوقت الحاضر.
  • تعتبر من أكثر المواد العازلة سهولة في التركيب ولا تتطلب الكثير من الوقت والجهد في تركيبها.

عزل فوم بالرياض

أهمية عزل فوم لأسطح الشينكو

يعتبر العزل فوم من أفضل طرق العزل لهذه الأسطح حيث يساعد على حمايتها من العوامل الخارجية وبالتالي يمنع التلف ويزيد من عمرها الافتراضي و أهمية العزل الرغوي لهذه الأسطح هي:

  • يحمي السطح من عدة مشاكل خاصة مشاكل التمديدات الكهربائية والكهربائية نتيجة التعرض للحرارة أو تسرب المياه.
  • يساعد العزل الرغوي على تقليل درجة حرارة هذا السطح وحمايته من درجات الحرارة المرتفعة مثل أشعة الشمس.
  • يعمل على سد جميع الشقوق والفراغات في الأسطح التي قد تؤدي إلى العديد من الأضرار مثل تسرب المياه وتلف المباني والبنية التحتية.
  • يساعد في الحفاظ على أسطح الشينكو من تسرب مياه الأمطار والتي قد تسبب العديد من المشاكل والأضرار للبنية التحتية للمباني.
  • يجعل أسطح شينكو أكثر متانة وقوة.

اقرا المزيد: افضل شركة كشف تسربات المياة بالرياض

استخدامات شركة عزل الفوم في شركة الرياض للعزل

فيما يلي الاستخدامات الرئيسية لعزل الرغوة:

قد ترغب في قراءة// شركة عزل شينكو بالرياض

  • عزل خزان المياه

تحتاج خزانات المياه إلى العزل من الداخل والخارج، وذلك حتى توفر حماية مضاعفة للماء المخزن بداخل الخزان من جهة، وتعزز من صلابة وقوة الخزان نفسه، مما يجعله يقف صامدًا أمام العديد من العوامل التي قد تتسبب في تصدعه أو ظهور بعض الشروخ به.

يتم وضع الخزانات إما في الطابق العلوي على سطح البناية، أو في الطابق السفلي من خلال إنشاء ما يسمى بالخزانات الأرضية، ويحتاج كل منهما إلى العزل..

إن كان الخزان في سطح البناية، فهو بذلك أكثر عرضة لتغير العوامل الجوية، حيث أنه يواجه أشعة الشمس بشكل مباشر، وكذلك يتساقط عليه الأمطار مهما كانت غزارتها، بالإضافة إلى تعرض جسم الخزان بشكل مباشر إلى الرياح.

بالتأكيد كل تلك العوامل تؤثر فيه بالسلب، ولذلك يحتاج إلى العزل، حيث يتم عزله من الخارج بمادة رخيصة الثمن نوعًا ما، حيث أنها لا تختلط بالمياه، ولكنها لابد أن تتسم بالصلابة حتى تعزز من قوة جسم الخزان على التحمل، وتعتبر مادة البيتومين هي الأمثل للعزل الخارجي..

أما عزل الخزانات من الداخل فلابد أن يتم استخدام مادة لا تتفاعل مع المياه ولا تؤثر فيه بأي شكل من الأشكال، حيث أن مهمة العزل هو حماية الخزان حتى لا تتسرب المياه من داخله، ولذلك يتم استخدام مادة الإيبوكسي والتي تتسم بالصلابة الشديدة وحماية الخزان من أي تشققات قد تصيب الخزان، كما أنها تساهم في منع تكون الفطريات والطحالب على جانبي الخزان نتيجة تخزين الماء بداخله.

  • وعزل المباني سواء كانت مبطنة ام لا

قد يندهش البعض عند ذكر أن المباني تحتاج هي الأخرى إلى العزل، ولكنها كذلك بالفعل، حيث أن البنايات وخاصة تلك التي تتكون من عدد كبير من الأدوار تقف في مواجهة العديد من العوامل الجوية والبيئية، والتي مع مرور الوقت تؤثر على البناية نفسها بشكل سلبي، وخاصة الأدوار العالية.

لذلك ينبغي أن يتم عزل المباني باستخدام العزل الرغوي أو عزل الفوم كما هو معروف، حيث تقدم لنا افضل شركة عزل فوم بالرياض خدمة عزل الفوم للمباني بأعلى قدر من الجودة وبأسعار رائعة جدًا، فقط تواصل معنا وأسأل عن أحدث العروض على عزل البماني وتبطينها بالعازل الرغوي لتحقيق أقصى حد من الأمان للمبني نفسه مهما بلغ ارتفاعه..

  • عزل جدران المباني من الداخل والخارج

جدار المبني من الخارج هو نفسه جدار شقتك الداخلي، هل تعلم ماذا يعني ذلك؟!..

هذا يعني بكل بساطة أن كل العوامل الخارجية التي يواجهها المبنى تدخل إلى شقتك سواء بالحرارة أو البرودة، وهذا يؤثر حتمًا عليك، ولكنه يؤثر أيضًا على تكلفة الفواتير الخاصة بشقتك، فكلما ارتفعت درجة الحرارة بالخارج، انتقلت تلك الحرارة المرتفعة بطبيعة الحال إلى الداخل، مما سيجعلك تلجأ مباشرة إلى استخدام المكيف لفترات أطول، وكذلك على العكس في حالة البرودة الشديدة، ستحتاج إلى تشغيل المدفأة طوال الليل، كل ذلك سيعمل على ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل كبير..

ومن هنا جاءت أهمية عزل جدران المباني، لذلك احرص على استخدام عوازل الفوم مع افضل شركة عزل فوم بالرياض من الداخل والخارج أيضًا لتعزيز الجدار نفسه وحماية شقتك من العوامل الجوية المتغيرة..

افضل شركة عزل فوم بالرياض

  • عزل أسطح المباني

تحتاج أسطح المباني إلى العزل، وخاصة إذا كان بها بعض الإمدادات الكهربائية، حيث أن عزل الفوم له فاعلية قوية على عزل الحرارة عن الأسطح والإمدادات الكهربائية والأسلاك، كما أنه قد أثبتت العديد من الاختبارات قدرته الفائقة على العزل المائي أيضًا وليس الحراري فحسب، مما يعني أنه يعتبر من الخيارات المثالية لعزل الأسطح وحمايتها..

لك أن تعلم أن سطح المبنى يؤثر بشكل مباشر على سقف الشقق الموجودة في الأدوار الأخيرة، الأمر الذي قد يتفاقم لدرجة انهيار السقف أو انهيار الديكورات الداخلية مثل سقوط الأسقف المعلقة على سبيل المثال..

لذلك ينبغي ألا تهمل عزل أسطح المباني، ولكن قم باختيار شركة رائدة في هذا المجال، حتى تقوم بتقديم الخدمة بأعلى قدر من الاحترافية والجودة، ولذلك لا تتردد في التواصل مع افضل شركة عزل فوم بالرياض..

يمكنك الإطلاع على// افضل شركة عزل اسطح بالرياض

  • وكذلك عزل الأسطح المعدنية والخشبية

قد يحتاج البعض إلى عزل بعض الأسطح الخشبية أو المعدنية، ولكن مهما كان نوع السطح المراد عزله وموقعه، فإن عزل الفوم يقوم بحماية السطح المراد عزله من الحرارة والماء أيضًا.

حيث أن من أبرز ما يميز عوازل الفوم كونها تصلح للتطبيق على جميع أنواع الأسطح ومهما كانت مساحتها، ومادة صنعها، فهناك بعض أنواع العزل التي لا يمكن تطبيقها على الأسطح الخشبية وأخرى لا يجوز تطبيقها على أي معدن، ولكن العزل الرغوي يصلح لجميع الأنواع، لعل ذلك يفسر كونه الأكثر شيوعًا في الاستخدام.

  • عزل جميع الحمامات والمراحيض في المنازل والمباني

هل تحتاج الحمامات إلى العزل؟!

بالتأكيد، حيث ان عزل الحمامات والمراحيض يساهم بشكل كبير في الاحتفاظ بالحرارة الداخلية للمرحاض، وبالتالي يوفر قدر كبير من الراحة للعميل من جهة، كما أنه يحمي جدران الحمام من تشبع الجدران بالماء أو انتشار الرطوبة بين أرجاء الحمام.

ولكن على الرغم من ذلك فقد يهمل البعض عزل الحمامات، لذا عزيزي العميل، إن كنت تريد أن توفر أقصى حماية لجدران الحمام، وتحتفظ بالحرارة والدفء داخل حمامك لأطول فترة ممكنة، عليك بالعزل.

قد يعتقد البعض أن عزل الفوم غير مناسب للحمامات، حيث أن الأفضل للمراحيض هو استخدام العوازل المائية، ولكن الفوم قد فاق كل التوقعات، حيث أثبت قدرته على عزل الماء أيضًا..

ولكن إن رغبت في استخدام أي نوع من العوازل المائية الأخرى، ستجد جميع أنواع المواد العازلة متوفر مع افضل شركة عزل فوم بالرياض وبأسعار لا تقبل المنافسة..

عزل مسابح بالرياض

  • عزل المسابح

على الرغم من أن المسابح من الأماكن التي توفر أكبر قدر من الرفاهية للمستخدمين، إلا انه قد يكون بمثابة قنبلة موقوتة، وخاصة إذا أهملت عمل عزل للمسبح، سواء كان مسبح خاص، أو المسابح الموجودة في النواد الرياضية والترفيهية..

تحتاج المسابح إلى العزل من أجل حماية الجدران من التكسر، وخاصة إذا تكسر جزء من جدران المسابح مهما كان بسيط، يمكن أن يتسبب في جروح عميقة للمستخدمين..

وعلى صعيد آخر، فإن عزل المسابح يساهم بشكل كبير في منع تكون الفطريات والبكتيريا على الحواف والجوانب الخاصة بالمسابح، والتي من المتوقع وجودها بسبب وجود المياه في المسابح لفترات طويلة.

هناك العديد من الأنواع من العوازل للمسابح، وجميعها متوفرة مع شركتنا شركة عزل الفوم بالرياض، كما يمكنك استخدام نوعين من العزل، لتوفير أقصى حماية لجميع المستخدمين..

كيف تختار أفضل شركة عزل فوم بالرياض 

فيما يلي بعض القواعد التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة عزل فوم في الرياض:

  • يجب أن تمتلك الشركة قوة عاملة وكفاءة مهنية وخبرة في مجال عزل الأسطح بشكل عام وعزل الفوم  بشكل خاص.
  • يجب أن تتبع الشركة المعايير التي وضعتها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.
  • استخدام افضل الخامات والمواد العازلة أضافه الى احدث الاجهزة التكنولوجية واتباع افضل الطرق والتقنيات.
  • تمتلك الشركة موقع إلكتروني رسمي على شبكة الإنترنت يعرض كافة الخدمات والأسعار ويوضح أهمية العزل وفوائده.
  • يفضل أن يكون للشركة عمل سابق وأن تكون مشهورة ورائدة في مجال العزل الرغوي.
  • يجب اعتماد جميع المواد المستخدمة بشكل عام حتى لا تتلف الأسطح والمباني بمرور الوقت.

عروض واسعار شركة الرياض لعزل الفوم

تعتبر شركة عزل فوم بالرياض من الشركات التي تقدم أفضل العروض والخصومات بين جميع الشركات التي تقدم نفس الخدمات في منطقة الرياض، كما أنها تقدم خصومات تصل إلى 50٪ لتناسب جميع العملاء.

كما تقدم الشركة أفضل الخدمات، باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات بأقل الأسعار، حيث أن كسب ثقة العميل من أولويات الشركة، كما أنها تضمن جميع خدمات العزل لمدة تصل إلى عدة سنوات لضمان الجودة والحماية.

زوارنا يقرأوون أيضًا// شركة عزل فوم بالمزاحمية

أرقام شركات عزل الفوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

يمكنك الآن التقدم بطلب للحصول على خدمة عزل الفوم عن طريق الاتصال بالأرقام المخصصة للشركة وسيتم الرد على جميع طلبات العملاء بأسرع ما يمكن وبشكل غير متوقع، كما يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق إرسال رسالة على الصفحة الرسمية للشركة وسيتم الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات خلال 24 ساعة.

لقد أكملنا مناقشتنا حول شركة عزل فوم في الرياض لقد تحدثنا عن أهمية العزل الرغوي ومميزاته واستخدامه بالإضافة إلى أهميته على أسطح الشينكو ،كما شرحنا كيفية اختيار شركة عزل مناسبة ومميزات شركة عزل الرغوة بالرياض اطلعنا على أسعار الشركة وأرقامها، أتمنى أن يفيدك هذا المقال.

افضل شركة عزل فوم

يرغب الكثير من الناس في عزل أسطح منازلهم لحمايتها من دخول مياه الأمطار في الشتاء أو ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في الصيف، حيث يمكن أن يتسبب تراكم المياه على الأسطح في حدوث تشققات وشقوق طويلة الأمد.

يمكن أن تكلف إعادة التصميم الكثير من المال، بالإضافة إلى حقيقة أن درجات الحرارة المرتفعة في الصيف يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الغرفة، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الكهرباء لتبريد الغرف وبالتالي فاتورة الكهرباء الشهرية.

عيوب العزل الفوم 

  • يعد التركيب غير الصحيح للرغوة أحد أكثر العيوب شيوعًا في عزل الرغوة بسبب فشل شركة متخصصة في تركيبه.
  • الرغوة هي مادة تتدهور بسرعة بسبب عدم استخدام مواد واقية بعد اكتمال عملية العزل.
  • من أهم عيوب الرغوة عدم انتظام الكميات المحددة على الأسطح مما يؤدي إلى التطبيق غير الصحيح لعملية العزل.
  • من الممكن إتلاف عملية عزل الفوم بالكامل إذا لم تترك الرغوة على السطح لساعات معينة، مما يؤدي إلى إعادة عزلها.
  • يعد العزل الرغوي من أغلى أنواع الفوم ، ويصعب على بعض الأشخاص استخدامه والتعامل معه.
افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

فوم عازل  للحرارة

  • تعتبر الفوم من أفضل المواد التي يمكن استخدامها للعزل الحراري أو المائي للمنزل ومن أفضل المواد التي يمكن أن تستخدم للعزل الأسطح، حيث أن من مميزات الفوم  خفيف ويمكن تعديل السماكة عن طريق التقطيع مما يوفر الوقت والجهد لكل من الموظفين والعميل.
  • يعتبر العزل الحراري الرغوي للأسقف من أرخص أنواع العزل، حيث تتميز الرغوة بتكلفة منخفضة مما يؤدي إلى انخفاض التكاليف بغض النظر عن السطح المراد عزله من أشعة الشمس الشديدة.

أهم  معايير يجب أن تتوفر في المواد العازلة

  • اختر نوع مادة العزل الأنسب للسطح ومكان وجوده.
  • نظرًا لوجود أنواع مختلفة من الأسطح مثل الخرسانة المناسبة لهذا النوع من العزل، فإن هذه الأسطح تختلف عن الأسطح غير الخرسانية.
  • يجب على المتخصصين اختيار المواد ونحن في شركتنا لدينا فريق ممتاز من كبار الموظفين والمهندسين.
  • للتأكد من استيفاء المعايير والشروط طالما كانت المادة العازلة قبل الاستخدام.
  • من المهم جدًا أن تتمتع هذه المادة العازلة بالقدرة على تحمل درجات الحرارة المختلفة بالإضافة إلى تحمل أشعة الشمس.

عزل الفوم لشينكو

  • عزل فوم  الشينكو بالطبع يتطلب العزل الرغوي وأنواع العزل الأخرى شخصًا لديه الخبرة والمهارات والمعرفة، والتي نعمل عليها من خلال أفضل الفنيين الذين لديهم أكبر قدر من الخبرة.
  • خبير عزل الأسقف الشينكو بخبرة لدينا في شركتنا لديه من الخببرة اكثر من 15 عامًا في العمل ، ويعمل تحت يديه مجموعة من العمال ذوي الخبرة الملتزمين بعملهم، يجب تنظيف المباني قبل البدء في العزل، ثم العمل على التطبيق من  مكان إلى أخر من خلال فريق العمل.
  • من يتبع التعليمات ويطبقها حسب خبرتهم وكذلك قائمة عازل الرغوة لأسطح الشينكو مع الالتزام بالتجفيف في مدة لا تقل عن 12 ساعة لمادة الرغوة قبل تطبيق المرحلة النهائية.

ما هي أهمية العزل الفوم للشنكو؟

عزل الرغوة شينكو لماذا يحتاج سطح الشينكو  إلى عزل وليس هناك أي نوع آخر من العزل؟ أهمية العزل الرغوي لأسطح الشينكو:

  • سهل التطبيق على أسطح الشينكو ويعتمد على أعمال العزل المائي والعزل الحراري في نفس الوقت.
  • مواد العزل التي توفر الحماية للمنازل والمستودعات والمحلات التجارية والهناجر وغيرها.
  • إنها أفضل حماية ضد أي حرارة وتحافظ على درجة حرارة موحدة في المبنى.
  • هذا يمنع المباني من التعفن من الرطوبة وغيرها مما يسبب تعفن الروائح الكريهة.

اقرأ المزيد: افضل شركة عزل اسطح بالرياض

ما هي شركات العزل بالرياض؟

العزل الحراري مهم جدا لحماية المبنى بشكل كامل من العوامل الصيفية المختلفة التي يمر بها وخاصة في ولاية الرياض حيث يعاني سكانها من ارتفاع حاد في درجات الحرارة يصل إلى 45 درجة مئوية وأكثر، لذلك كانت شركة العزل بالرياض بمساعدة المواطنين وراحتهم وقدمت أكثر من 20 مادة عازلة للحرارة لها خصائص العزل:

  • موصلية حرارية منخفضة.
  • منع تسرب الحرارة من الجدران والسقوف والنوافذ والأبواب.
  • حماية التركيبات الكهربائية داخل وخارج المبنى وتوفير استهلاك الطاقة بنسبة تزيد عن 50٪.
  • الحماية من الأضرار التي تلحق بالمنزل في المستقبل مثل الأعطال والأضرار التي تلحق بالأجهزة الكهربائية والشقوق والشقوق في البناء.
  • إذا كنت ترغب في تطبيق العزل أثناء تشطيب مبنى حديث، أو إذا كان لديك مسكن قديم وتريد عزله بالعزل الحراري، فكل هذا وأكثر يكون بمقاومة العزل.

شركة عوازل غرب الرياض

مقاوم للماء بكافة المعايير الفعالة ستحصل عليه من شركة عزل أسقف بالرياض حيث توفر المواد التالية:

  • مقاوم لامتصاص الرطوبة ومقاوم لغزو مياه الأمطار من خارج المباني.
  • حماية الصرف الصحي والمياه والخزانات من تسرب المياه.
  • لتأمين البناء من ظهور الحشرات والفطريات التي تأتي من مياه الأمطار والرطوبة.
  • حماية أسقف الحمامات من مشكلة التشبع بالمياه وفساد الطلاء والمظهر العام لمنزلك.
  • أصبحت إجراءات العزل المائي مهمة جدًا في حياتنا لأنها تهدف إلى توفير أكبر قدر ممكن من الأمان للمباني، والحماية من تراكم مياه الأمطار  الغزيرة في فصل الشتاء وتجنب مضاعفات الآثار السلبية التي تفقد قوة المنزل واستقراره، يمكن أن يتسبب في انهيار طويل الأمد.

أسعار شركة عزل فوم بالرياض  

  • قد تتساءل عن تكلفة عزل الأسطح سوف يتحقق حلمك في شركة عزل فوم بالرياض التي توفر أرخص الأسعار لجميع أنواع العوازل.
  • يوفر خصومات كبيرة للمساحات الكبيرة وأصحاب المشاريع العقارية التجارية.
  • نحن نقدم أكثر من طريقة لدفع المال. نحن نقدم الدفع على جزئين ونجعل من السهل التفاوض في أسرع وقت.
  • يجب عليك متابعة مواقعنا الإلكترونية لمعرفة عروضنا وكل ما هو جديد في أعمال العزل المختلفة مع شركة عزل الفوم بالرياض.

افضل شركة عزل فوم بالرياض0507116183

افضل شركة عزم فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

تحتاج مهام العزل على اختيار افضل شركة عزل فوم بالرياض0507116183 حيث أنها قادرة على توفير جميع أنواع عزل الفوم إذا كان الحراري أو المائي أو العزل الصوتي.

كما يقوم السكان باختيار الشركات الحاصلة على تراخيص مزاولة المهنة إلى جانب الحصول على شهادات تثبت كفاءتها في القيام بمهام العزل.

حيث أنه القيام بمهام عزل الأسطح والمنازل بالفوم  باحترافية يعتبر استثمار طويل المدى بمعنى حيث انه يوفر تكاليف الصيانة المستمرة للأسطح.

افضل شركة عزل فوم في الرياض

تقوم افضل شركة عزل فوم بالرياض0507116183 بتقديم خدمات العزل من خلال خبرات طاقم العمل المتميز في المجال.

والاستفادة من الدورات التدريبية التي يتم تقديمها لهم من قبل الشركات لتطوير مهاراتهم إلى جانب التدريب على استخدام الوسائل الحديثة.

  • كما تقوم الشركة باستخدام مواد عالية الجودة وآمنة تمامًا في العزل المائي وتم اختبار جودتها ويتم الاعتماد عليها في عزل الخزانات العلوية والأرضية.
  • وتقوم بالعزل السلبي الذي يعتبر أصعب المهام والتي تحتاج إلى دقة وبراعة في التنفيذ ونادرًا ما يتم القيام به في حالات تسربات المياه الصعبة.
  • بالإضافة إلى العزل الإيجابي وهو الأكثر استخدامًا ويعتبر حل فعال في عزل الخزانات ويمنع تمامًا تسريب المياةهوضرر الأسطح.

مميزات افضل شركة عزل فوم بالرياض

 افضل شركة عزل فوم بالرياض0507116183 توصى بالاعتماد على عزل الفوم المائي والحراري حيث يتم اعتبارها طريقة العزل المثالية.

حيث أنه يوفر الكثير من المميزات منها:-

  1. الوقت الذي تستغرقه عملية العزل يعتبر قصير ولا يحتاج إلى بذل مجهود شاق يحتاج فقط إلى احترافية.
  2. يتميز عزل الفم الطبقة السميكة التي تعمل على  عزل المياه لفترات زمنية طويلة تصل إلى عشر سنوات.
  3. لا يحتاج إلى صيانة دورية وتكاليف التركيب غير باهظة ويحقق النتائج المرجوة بأفضل صورة.
  4. ما الفرق بين عزل الفوم وطرق العزل التقليدية
  5. من الجدير بالذكر أن عزل الفوم يتم توزيعه من خلال وسائل متطورة وحديثة وبالتالي امكانية الوصول إلى جميع الأماكن أدق المناطق.
  6. سريع الجفاف ولا يحتاج إلى وقت طويل حتى يتماسك بالإضافة إلى وزنة الخفيف وسهولة التوزيع.

متى تحتاج الأسطح للعزل

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

لكن من خلال عزل الأسطح بواسطة أحد الشركات المتخصصة مثل افضل شركة عزل فوم بالرياض يمكن تجنب تلك العوامل الضارة.

حيث يساعد هذا العزل على الحفاظ على الأسطح المختلفة من مشاكل التسرب لفترات طويلة الأجل كما يزيد من عمرها الافتراضي.

وبالتالي سوف يتم مالكي المؤسسات والمباني من توفير الكثير من الأموال المستخدمة في أعمال الصيانة والكشف عن أماكن التسرب وغيرها من الأضرار التي تسببها تلك المشكلة.

ليس ذلك فقط بل سوف يمكن العزل من الحفاظ على درجة الحرارة الخاصة بالمبنى في الصيف والشتاء على حد سواء.

فمن خلال لن تتمكن الحرارة من الوصول بالداخل وبالتالي كذلك سوف يوفر هذا فواتير الكهرباء المستخدمة في تشغيل المكيفات والمدافئ.

ومن الجدير بالذكر تعاني الكثير من الأسطح والبيوت لمشاكل الرطوبة التي تعد واحدة من الكوارث الطبيعية التي تتسبب في الكثير من المخاطر على المباني.

فتحدث التشققات بالحوائط والجدران وتؤدي إلى تساقط الأسقف والدهانات وظهور فواصل بالحوائط وتواجد الحشرات المختلفة الناقلة للأمراض وزيادة تلوث المكان.

لذلك يعد عزل الأسطح بالفوم من أفضل الوسائل المستخدمة في القضاء على تلك المشكلة بشكل فعال للغاية حيث تمنع الرطوبة عن البيوت تمامًا.

أنواع عزل الفوم

تقدم افضل شركة عزل فوم بالرياض العديد من أنواع الفوم العازل للأسطح عالي الجودة وتتمثل تلك الأنواع في التالي:

فوم البولي يوريثان

يعد البولي يوريثان من المواد العضوية التي تتميز بتوصيلها الحراري المنخفض بالإضافة إلى قدرتها المنخفضة على امتصاص للبخار والماء ومقاومتها للضغط العالي وخفة وزنها كذلك تقسم تلك المادة إلى نوعين وهما:

  • بولي يوريثان الصلب: يأتي هذا النوع في صورة مجموعة من الألواح الجاهزة.
  • بولى يوريثان سائل: يمكن الحصول عليه في هيئة رش.

يتم استخدام تلك المادة بشكل واسع النطاق بفضل ما تتمتع من مقاومة للتغيرات المناخية كما أنها مكونة من طبقة واحدة يمكن لصقها على السطح دون الحاجة لأي مواد لاصقة.

فوم البوليستيرين (الأبيض أوالأزرق)

يشتهر هذا النوع بأنه عبارة عن مادة شبيه للبلاستيك التي يتخلله الهواء كما تتمتع بخفة وزن ويوجد بها الكثير من الفراغات أما عن كثرة استخدامها في أعمال العزل يرجع ذلك لعدم تسربها للمياه وتوصيلها للحرارة المنخفض.

بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى الكثير من الوقت فيتم رص ألواح البولبستيرين بجانب بعضها البعض في غضون ثواني.

يتوفر هذا النوع في أكثر من كثافة فكلما زات كثافته زادت قوته ومتانته ومقاومته للحرارة كما يزداد سعره.

ليس ذلك فقط بل تتوفر أيضًا ألواح فوم البوليستيرين بعدة أنواع منها الألواح العاشق والمعشوق والألواح العادية.

أنواع عزل فوم بوليستيرين

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

يعد هذا النوع من عوازل الفوم من أفضل عوازل الأسطح التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للتركيب بالإضافة إلى خواصها المتميزة والعديدة التي يتم استخدامها من قبل افضل شركة عزل فوم بالرياض كما يتوفر بنوعين في السوق وفيما يلي سوف نعرض لكم المزيد من التفاصيل حول هذان النوعين:

  • فوم البوليسترين المشكل بالبثق

يصنع هذا النوع من الفوم من خلال صهر حبيبات (البوليستيرين) بداخل جهاز الصهر بجانب وجود مادة نافخة ومن بعد ذلك يتم بثقها إلى الهواء الخارجي.

لذلك تم تسمية هذا النوع بالمشكل بالبثق ويتمتع هذا النوع بالعديد من الخواص المميزة مثل التجانس وقدرته العالية للغاية على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة.

وبالتالي يعد من أفضل خيارات عسل الأسطح، كما يتمتع بكثافة عالية ومقاومة للضغط بالإضافة إلى أنه خفيف الوزن.

كما يتم استخدامه هذا النوع بشكل كبيرة في الفترة الحالية من خلال افضل شركة عزل فوم بالرياض نظرًا لتلك المميزات الرائعة التي يحتوي عليها فضلًا عن سعر المنخفض.

  • فوم البوليسترين المشكل بالقولبة

يتم تصنع هذا الفوم من خلال عملية البلمرة فبها يتم بلمرة مادة (الستايرين) ومن المواد العضوية البترولية التي يتم مزجها مع الماء الساخن بالإَضافة إلى وضع كمية من (غاز الميثان).

وبالتالي ينتج عن ذلك حبيبات صغيرة الحجم مشبعة بغاز الميثان ثم يتم حقن حبيبات البوليستيرين بقوالب مغلقة وتعريضها لبخار الماء.

تؤدي تلك العملية إلى تمدد الحبيبات والتصاقها مع بعض البعض ثم تأتي الخطوة الأخيرة في تقطيعها على حسب السمك المرغوب به.

يتواجد العديد من الاختلافات بين هذا النوع وبين فوم المشكل بالبثق وتتمثل تلك الاختلافات في قلة كشافة وجودة هذا النوع عن الفوم المشكل بالبثق.

لذلك يتم استخدام الفوم المشكل بالبثق في عمليات العزل بشكل كبير من خلال افضل شركة عزل فوم بالرياض نظرًا لما يتمتع به من صلابة وكثافة عالية بالإضافة إلى قلة توصيل للحرارة.

أخطاء تركيب العزل بالفوم

تقع العديد من الشركات والمقاولون في بعض الأخطاء أثناء عملية تركيب عوازل الفوم مما يؤثر ذلك على جودة أداء العازل لحماية المنزل من العوامل المختلفة سواء البرودة أو درجة الحرارة العالية وتتمثل تلك الأخطاء في التالي:

  • توزيع العزل بشكل غير متكافئ

يعمل بعض العمال الغير متخصصين على وضع ألواح الفوم بشكل غير متساوي سواء على الأسطح أو الجدران.

وينتج عن هذا الخطأ عدم الحصول على عزل عالي الجودة فيمكن الشعور بدرجة الحرارة بالمناطق المعزولة بتك الطريقة.

لذلك يعد من المهم للغاية تركيب عوازل الفوم بشكل متصل على كافة الأماكن المرغوب عزلها مع تغطيتها بشكل كامل لضمان فاعلية العزل لفترات طويلة من الوقت.

  • المواد المعدنية

تتواجد المواد المعدنية والوصلات في بعض الأماكن المرغوب عزلها لذلك تعمل افضل شركة عزل فوم بالرياض على التعامل مع تلك المواد بشكل خاص لتفادي حدوث أي تسرب للحرارة من خلالها.

فمن المهم العناية بالمواد المعدنية التي تتخلل الأسطح والجدران وعزلها بمادة الفوم بولي يورثين أو السليولوز لمنعها من تسريب الحرارة بعد ذلك.

  • استخدام عوازل غير مانعة للرطوبة

تستخدم بعض الشركات الغير كفؤ مواد عازلة لا تساعد على منع الرطوبة كالألياف الزجاجية أو الفيبر جلس وبالرغم من أن تلك المواد عازلة للحرارة بشكل جيد إلا أنه لا تساهم في منع تسريب الرطوبة.

كما تعد غير مناسبة للاستخدام في ببعض الأماكن مثل الأدوار السفلية والمناطق التي ينتشر بها الأمطار والسيول بشدة التي تؤدي لتسرب المياه وظهور الرطوبة والعفن وبالتالي انتشار الأمراض.

لذلك تقوم جميع الشركات المتخصصة مثل افضل شركة عزل فوم بالرياض في تحديد مدة عزل الفوم المناسب للمكان المرغوب عزله لمنع حدوث أي أخطاء مع مرور الوقت.

الخواص الكيمائية لعزل الفوم (بولي يوريثان)

تم تصنيف مركب بولي يوريثان من ضمن فئة المركبات التي تدعى ببوليمرات التفاعل وتتضمن تلك المركبات: (الإيبوكس، البوليستر الغير مشع، الفينولات).

كما يتم إنتاج الفوم من خلال تفاعل أيزوسيانات تحتوي على أكثر من أيزوسين بكل جزء مع بولي يول يتضمن تركيبه مجموعتين من الهيدروكسيل بوجود منشط مع استخدام الأشعة الفوق بنفسجية.

ومن الجدير بالذكر تتأثر مادة الفوم بشكل كبير بأنواع البوليولات والإيزوسيانات المستخدم في التصنيع.

فتعطي المقاطع المرنة والطويلة بوليمر ناعم ومرن كما تعطي الكميات المرتفعة من عمليات التشابك الكيميائي بوليمرات قاسية أما عن شبكات الربط المنخفضة والسلاسل الطويلة تمكن من الحصول على بوليمر شديد المرونة.

كذلك ينتج عن السلاسل القصيرة التي تتضمن عدد كبير من الروابط المتشابكة بوليمر صعب أما عن الشبكات الوسيطة والسلاسل الطويلة تعمل على إنتاج بوليمر جيد يمكن من خلاله صنع الرغوة.

يعد إنتاج البولي يورثين بمجال الصناعة من الأعمال العملاقة نظرًا لتميز تلك المادة بأنها لا تذوب مع التسخين أو تتلطخ بفعل الحرارة.

شركة عزل فوم بالرياض

تعد شركة إنجاز التميز افضل شركة عزل فوم بالرياض التي توفر لعملائها أنسب الحلول الفعالة التي يمكن من خلال عزل درجات الحرارة العالية عن المبنى من الداخل في فصل الشتاء والصيف.

وبالتالي يوفر ذلك على العملاء نفقات الفواتير الخاصة بالكهرباء التي كان يتم استخدامها في تشغيل المكيفات والمدافئ.

اختبار جودة عزل الفوم

تعمل افضل شركة عزل فوم بالرياض على إجراء اختبار للعزل للتأكد من جودته ومدى فاعليته كما يتم إجراء هذا الاختبار خلال وضع الصبغة الرغوية بواسطة أحد المشرفين المتخصصين بالشركة.

وذلك من خلال استخدام مسمار يصل طوله لأكثر من 4 سم والتحقق من سمك الفوم المصبوب وتعد تلك الخطوة من الأمور الهامة للغاية التي يجب إجرائها قبل الانتهاء من إعمال العزل.

يرجع ذلك لسد كافة الثقوب التي قام بها المشرف من خلال استخدام المسمار لإجراء هذا الاختبار.

ومن الجدير بالذكر لا ترجع الكثير من شركات العزل لتلك الطريقة بل تقوم بتسليم الأسطح على الفور لكن مع افضل شركة عزل فوم بالرياض يتم إجراء هذا الاختبار للتأكد من جودة الفوم.

كما يتواجد طريقة أخرى يمكن من خلال اختبار عزل الفوم وهي استخدام سلك معدني طويل من قبل مشرف الشركة ويصل طول هذا السلك نحو 4 سم وهو السمك المناسب للعزل.

يتمتع هذا السلك المعدني بسماكة كبيرة للدخول في العزل بشكل صحيح وفين حين عدم وثول السلك إلى السمك المطلوب يقوم المشرب بطلب إعادة الرش مرة أخرى.

ثم يتم غرس السلك المعدني مرة أخرى للتأكد من إتمام عملية العزل بشكل ناجح والتعليم على مكان الثقب الذي أحدثه السلك.

في النهاية يتم رش تلك الثقوب رشة خفيفة من الفوم وبشكل جيد حتى يصبح السطح ناعم وأملس وصالح للاستخدام.

عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

تعد شركة إنجاز التميز افضل شركة عزل فوم بالرياض حيث تعمل توفير أجود أنواع العزل التي تساهم في حماية الأسطح المختلفة من التلف.

كما تعد مادة الفوم من أنسب المواد المساعدة على حماية المباني من درجات الحرارة العالية بالإضافة إلى تسرب المياه.

فهي تعمل على العزل الحراري والمائي في وقت واحد وبشكل احترافي للغاية كما تعد تكلفة هذا النوع من العوازل منخفض نسبيًا ومناسب لشريحة كبيرة من المواطنين.

ليس ذلك فقط بل مع خدمة العزل سوف يتمكن مالكي المبنى بالتخلص من مشاكل التسرب وانتشار الحشرات والرطوبة وعفونة الجدران.

ويوصي الكثير من الخبراء بعزل الأسطح بمادة الفوم لما تتمتع به من مقاومة عالية للحرارة والماء كما أنها لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للتركيب عكس أنواع العوازل الأخرى.

ليس ذلك فقط بل تتميز بكافتها العالية التي تزيد من العمر الافتراضي للمكان المراد عزله لأكثر من 10 سنوات.

لذلك ليس عليك سوى التواصل مع افضل شركة عزل فوم بالرياض والحصول على أفضل خدمات العزل بالفوم بداخل المملكة العربية السعودية وتمتع بدرجة عالية من الأمان.

أهم الأسئلة الشائعة حول العزل بالفوم

هل عزل الفوم طويل المدى؟

نعم يدوم عزل الفوم لفترات طويلة من الوقت نظرًا لكثافته العالية وقوته الكبيرة المقاومة للعوامل البيئية المختلفة.

هل الفوم يعزل الماء؟

نعم، بالرغم من فاعلية الفوم ومقاومته الكبيرة لدرجات الحرارية العالية إلا أنه من أفضل العوازل المائية التي تناسب جميع الأعمدة الخرسانية والأسطح الوعرة.

هل يوجد أضرار للفوم على الصحة؟

لا، قد أظهرت الدراسات صحة استخدام الفوم في عزل الأسطح لزيادة عمرها الافتراضي وحمايتها من العوامل الخارجية المختلفة ولا ينتج عنه أي أضرار.

أرقام شركات عزل الفوم بالرياضافضل شركة عزل فومافضل شركة عزل فوم بالرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا ركن الارض للخدمات المنزلية بالرياض Ahmed Adham