0534848580
مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية

كشف تسربات الحمامات بالرياض 0507116183

admin
سنتين
ديسمبر 12,2021

كشف تسربات الحمامات بالرياض مهمة جدًا التي يمكن أن تظهر في أي منزل أو مصنع أو مبنى في المقدمة لأنه يؤثر على جميع المباني في الداخل أو الخارج، كما أن تسربات المياه لا تكتفي في الانتشار في جميع أنحاء المبنى ولا تتسبب في أضرار جسيمة ولكن تسرب المياه تمتد إلى ساكني المنزل حيث تتسبب تسربات المياه على الجدران الداخلية للمنزل بالرطوبة والعفن، وتسبب المرض لأفراد الأسرة، لذلك تعمل شركة كشف تسربات المياه بالرياض على تقديم أفضل خدمة كشف تسربات المياه بالرياض.

كشف تسربات الحمامات بالرياض

بالإضافة إلى ذلك من خلال أعمالنا نحن شركة كشف تسربات الحمامات بالرياض نقدم أيضًا خدماتنا لسكان الرياض الكرام ولدينا الخبرة في كيفية تحقيق رضا العملاء بكل الطرق الممكنة سواء من خلال تقديم عروض خاصة.

أو من خلال التكلفة المنخفضة للعديد من خدمات كشف تسربات الحمامات بالرياض أو من خلال توفير خدمات عزل متطورة وطرق أخرى، لكننا ننصح عملائنا دائمًا باتخاذ الاحتياطات اللازمة لكشف تسربات المياه بالرياض.

ولكي لا تتعرض للتسريبات المختلفة يجب أخذ الاحتياطات، ويتم ذلك من خلال كافة أعمال الكشف الممكنة على الأرضيات والجدران واستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والمتعارف عليها بشكل عام.

شركة تصليح تسربات المياه

عزيزي العميل نكتشف تسربات المياه ونعمل على إصلاحها دون التسبب في ضرر أو تشقق في المنزل حيث نتحملها على أكتافنا لإتمام الأمر دون إحداث فوضى في منزل العميل.

لذلك فنحن عملاؤنا الأعزاء نوفر جميع المعدات الحديثة من خلال تتبع أنابيب المياه الجوفية ومراقبتها وتحديد مكان المشكلة دون تكسير ثم عمل ثقب صغير ولحام الأنابيب أو حل المشاكل في ترميم الجدران وإصلاح التسريبات في الحمام كما كانت مرة أخرى.

عزيزي العميل يمكنك التواصل مع فريق العمل لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال أرقام هواتفنا وستجد فريق عمل كامل

شركة كشف تسربات الحمامات بالرياض

أصبحت تسربات المياه مشكلة شائعة بسبب التركيب غير السليم للأنابيب أو بسبب سوء الاستخدام، يمكن أن يأتي التسرب من أنابيب المياه العذبة أو من مياه الصرف الصحي و في كلتا الحالتين سيؤثر ذلك سلبًا على المنزل من الجدران والأسقف والأساسات، وتعد الحاجة إلى شركة للكشف عن تسرب الحمامات بالرياض أمرًا ضروريًا للحصول على خدمة المنزل ويمكن للعائلة معالجة المشكلة من خلال شركتنا حيث أنها تعد شركة رائدة في هذا المجال.

اقرأ المزيد:افضل شركة تسليك مجارى بالخرج

كشف تسربات الحمامات بالرياض

مميزات شركة كشف تسربات الحمامات بالرياض

هناك العديد من المميزات التي تميزت بها شركتنا عن غيرها من الشركات الموجودة على ساحة المجال الخدمي في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي مدينة الرياض على وجه الخصوص، ومن أبرز تلك المزايا ما يلي..

  • تضم الشركة مجموعة من أحدث الاجهزة الخاصة بكشف التسربات في جميع أنحاء المنزل، وفي الحمامات على وجه الخصوص، بصورة لا تقبل الخطأ، مما يوفر الوقت والمجهود، والمال أيضًا، فلن تهدر كمية كبيرة من الماس ولن تعاني من ارتفاع فاتورة المياه مع وجود تلك الأجهزة.
  • قامت الشركة بتوظيف فريق كامل من العمال والفنيين الذين قد تم تدريبهم على أعلى مستوى من أجل التعامل مع الأجهزة الحديثة الموجودة في الشركة من جهة، فضلًا عن احترافهم في التعامل مع المشكلة مهما كانت وعلاجها في وقت قياسي وبأعلى جودة.
  • نقدم جميع أعمال الكشف والصيانة على جميع المواسير الداخلية والخارجية، كما نوفر خدمة تغيير المواسير واستبدالها بأخرى أكثر جودة ومتانة.
  • لدينا عدد كبير من السيارات المجهزة على أعلى مستوى
  •  من أجل نقل العمال والفنيين إلى موقع العميل، والبدء في الكشف عن أماكن التسرب في الحمامات، والسبب وراء ذلك، حتى يقومن باختيار الوسيلة المثالية من أجل تصليح هذا الأمر..
  • يمكن لجميع العملاء الوصول إلينا والاستفسار عن خدماتنا وأسعارنا، من خلال التواصل مع أرقام خدمة العملاء، فهم على أتم الاستعداد لاستقبال اتصالاتكم وأسئلتكم على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع.

أسس اختيار مواسير الصرف الصحي

نتميز بالمبدأ القائل بأن الترتيب الجيد للمكان يمنع حدوث مشاكل مستقبلية، لذلك ننصح العملاء قبل تجهيز الحمام وأخذهم في الاعتبار حتى لا يكون هناك تسربات ومشاكل تؤدي إلى انهيار الجدران وكسرها ومن بين تلك النصائح ما يلي:

  • يجب عزل أرضية الحمام بخيش يقطر لحوض الاستحمام والمغسلة وموقع الغسالة قبل العزل
  • ويتم عزل كل صرف صحي بشكل فردي، ويتم عزل الصرف الصحي لكل شقة عن الشقق الأخرى وهو صرف مستقل.
  • استخدم أنابيب مياه مصنوعة من مادة البولي بروبيلين مصنوعة جيدًا من البلاستيك وخضراء اللون.
  • استخدم حوض استحمام فولاذي وليس أكريليك، وإذا كان البانيو مصنوعًا من الأكريليك، املأه بمادة اسمنتية تزيد من متانته.

كيفية اصلاح تسرب المياه في الحمام

أي منطقة في الحمام معرضة لتسربات المياه سواء كانت مواسير أو أحواض أو حمامات أو سخانات أو حتى أنابيب تصريف، وكلها تتطلب علاجًا وحلًا فوريًا لتجنب زيادة مخاطرها.

يتم استبدال الأنابيب التالفة بأنابيب عالية الجودة وفعالة ودائمة، كما تم بالفعل تركيب سخانات المياه وتمنع تسرب المياه إلى السخان.

يتم أيضًا إصلاح أو استبدال أنابيب الصرف الصحي والسيفونات والحنفيات إذا لزم الأمر لإصلاحها، ولا يتم ذلك إلا بعد تحديد التسرب وتحديد المنطقة التي تحتاج إلى العلاج.

وهكذا تبدأ مراحل المعالجة ونقرر أن من أهم مراحل المعالجة عزل الأرضية والأسطح بحيث تتعرض أيضًا لتسرب المياه، وسيساعد عزل هذه المناطق في تقليل هذه التسربات.

كشف ترسبات المياه بالحمامات

كيف تكتشف تسربات المياه من خلال عداد المياه؟

عداد المياه في منزلك هو مؤشر على طاقة الاستهلاك لديك وتدل على  الزيادة والنقص، فإذا كان العداد موازيًا للاستهلاك ولم تلاحظ أي علامات للتسرب، فهذا يعني عدم وجود تسرب من منزلك.

ومع ذلك إذا تجاوزت قيمة فواتير المياه قيمة الاستهلاك الفعلي، فهناك تسرب.

نوضح هنا كيفية إصلاح هذا التسرب في عدة خطوات بسيطة كالتالي:

  • قم بتدوين قراءة العداد الحالية.
  • أغلق جميع الصنابير والأنابيب وحذر جميع أفراد الأسرة من فتحها. يمكنك التحقق من العداد مرة أخرى خلال ساعة.
  • إذا تزامنت القراءة مع السابقة دون تغيير في معناها فلا تسريب.
  • إذا كانت أعلى من القراءة السابقة، فهذا يعني أنه تسرب ويحتاج إلى الإصلاح.

قد يفيدك الإطلاع على/ كشف تسربات المياه بالمزاحمية

طرق أخرى لكشف تسربات المياه

هناك طريقة أخرى من أجل الكشف عن أي تسربات موجودة في الحمام، يمكنك الاعتماد على تلك الطريقة في حالة كان عداد المياه الخاص بك بالبناية بالكامل، وغير مقتصر على شقتك فحسب، حيث يمكنك غلق جميع المحابس والصنابير الموجودة سواء في الحمام أو المطبخ، والحرص على تجفيف الأرضيات بصورة جيدة جدًا، والانتظار قليلًا.

إذا وجدت بقع مياه على أرضية الحمام، أو وجود تنقيط من أحد المواسير الخارجية بالحمام، فإن هذا الأمر يدل على أن هناك خطب ما في أحد الوصلات، وبالتالي فهناك تسريب، حينها سارع بالتواصل مع شركة كشف تسرب الحمامات بالرياض، ليقوموا بإرسال فريق للمعاينة وتحديد موقع المشكلة، ومن ثم البدء في حل المشكلة مهما كانت.

كما يمكنك التعرف ما إذا كان هناك تسرب أم لا من خلال مراقبة المواسير الخارجية وأسفل الجدران، فإن وجدت بقع الصدأ على المواسير، أو تشبع أسفل الجدران بالمياه، فهذا يعتبر دليل كافي على وجود تسرب ما في أحد أركان الحمام، الأمر الذي يعني أنه عليك الاسراع بالتواصل معنا من أجل حل المشكلة قبل تفاقمها، وانتشار العفن والرطوبة في الجدران، مما قد يتسبب في انهيار الجدران أو انهيار الدهانات والديكورات الخاصة بحمامك.

اقرأ المزيد:شركة حل ارتفاع فاتورة المياة بالرياض 

كيف يتم الكشف وعلاج مشاكل التسربات؟

يكتشف خبراؤنا تدفق المياه بعدة طرق، بما في ذلك يدويًا وللتأكد من ذلك، نقوم بإيقاف تشغيل جميع مصادر إمداد المنزل بالمياه من الصمامات والصنابير، مع اتخاذ خطوات للتأكد من أن جميع أعضاء المبنى لا يستخدمون المياه بشكل كامل خلال وقت إغلاق المصادر ومراقبة قراءات العداد

يستمر هذا لمدة تصل إلى خمس ساعات، وبعدها يقرأ العداد مرة أخرى، وإذا ارتبطت القراءة الأولى والثانية فلا يوجد تسرب في المنزل، وإذا كان هناك فرق بينهما فيظهر كمية تسرب المياه تحتاج إلى الحصول على مساعدة من جهاز تنقية المياه لحل مشكلة المياه بسرعة لمنع المشكلة من التفاقم.

كشف ترسبات

خطوات الكشف عن التسربات وعلاجها

تتميز شركتنا بالعمل وفقًا لآلية عمل محددة ومدروسة، تبعد تمامًا عن العشوائية، مما يضمن لجميع العملاء أداء الخدمة المطلوبة على أكمل وجه وبأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

حيث تمر مرحلة الكشف والعلاج لجميع مشاكل تسرب الحمامات بخطوات عديدة ومرتبة، يمكننا تلخيصها خلال السطور التالية..

  1. بمجرد اتصال العميل بأحد ممثلي خدمة العملاء من خلال أرقام الشركة، يتم تحديد موعد مع العميل، حتى يذهب إليه فريق كامل للمعاينة وتحديد المشكلة.
  2. يقوم فريق المعاينة بزيارة العميل في الوقت المحدد مع التزام شديد في المواعيد، ومعهم مجموعة من أحدث أجهزة الكشف عن وجود تسرب مياه من عدمه.
  3. بعد التأكد من وجود تسرب الماء في الحمام، تبدأ مرحلة المشف عن سبب المشكلة وتحديد موقعها تحديدًا، من أجل تحديد الطريقة الأفضل للعلاج.
  4. بعدها يقوم الفريق بعمل تقرير شامل عن حالة الحمام وموقع التسرب وكيفية حل المشكلة، شاملًا المقابل المادي لإيقاف التسرب نهائيًا.
  5. وبعد أخذ الموافقة من العميل، يقوم فريق المعاينة بالتواصل مع الشركة لإرسال فريق الصيانة من أجل البدء في حل المشكلة على الفور.
  6. لا يستغرق الأمر إلا وقت قليل للغاية، حيث تقوم الشركة بالكشف عن المشكلة وحلها في وقت قياسي، وذلك بفضل ما تمتلكه من أجهزة حديثة تسهل عمل الفريق بالكامل.
  7. تقدم الشركة زيارات دورية للعميل من أجل الكشف عن المواسير، وجميع الوصلات، حتى نضمن عدم تكرار المشكلة مرة أخرى..

أهمية الاستعانة بشركة كشف تسربات الحمامات بالرياض

يساعد تخصص العمل على تقديم أفضل خدمة بسرعة وبجودة عالية، وتعد شركات كشف تسربات الحمامات من أكثر الأماكن موثوق بها وأمانًا لضمان كشف تسربات المياه بدقة دون تشقق أو إتلاف الحمام.

ويتم ذلك بطريقة حديثة ومتطورة بمساعدة الأجهزة الحديثة التي تساعد على الدخول إلى شبكة المياه وتحديد موقع التسرب من خلال الاهتزازات الخاصة وهي طرق حديثة وعالمية تقوم بالمهمة بسرعة وبدقة

وليس ذلك فقط بل يتم أيضًا استخدام المواد والأساليب التي تم تطويرها في العلاج، لذلك تقوم الشركات بتطوير نفسها واستخدام الأساليب والتقنيات الحديثة.

أهم النصائح حول كشف تسربات الحمامات بالرياض

عند حدوث تسرب، يجب اتباع أهم نصائح بشأن التسريب على النحو التالي:

  • أغلق جميع صنابير المياه والصمام الرئيسي لتقليل استهلاك الطاقة.
  • إذا لاحظت أن مصدر المياه يقترب من مصدر الطاقة، فقم بإيقاف تشغيل مصدر الطاقة.
  • الاتصال بشركة الصرف الصحي المرخصة من قبل وزارة المياه والزراعة والري.
  • تحديد مصدر الماء المتسرب والمتقطر.
  • تحديد مخاطر تسرب المياه من الأنابيب أو العزل.
  • الاتصال بفني شركة كشف التسرب بشركة العزل أو مقاولي السباكة لاستبدال أنابيب المياه حسب الحاجة لحل مشكلة التسرب الحالية.

أرقام شركة كشف تسربات المياه المعتمدة بالرياض

كشف تسربات الحمامات بالرياض

كشف تسربات الحمامات بالرياض

توفر الشركة العديد من طرق التواصل مع شركة كشف تسربات الحمامات بالرياض، ومن أهم تلك الطرق..

  • توفير العديد من الأرقام الخاصة بفريق خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع.
  • وفرت الشركة رقم ساخن من أجل تلقي طلبات الطوارئ في أي وقت من اليوم، حيث يتم التعامل مع تلك الطلبات بسرعة فائقة في الاستجابة دون تحديد موعد مسبق.
  • من منطلق إيمان الشركة بدور منصات التواصل الإجتماعي، قامت بعمل صفحات رسمية لها على العديد من تلك المنصات وخاصة الفيس بوك والانستغرام وتويتر وكذلك لينكد إن، مما يسهل على العميل التواصل معنا بأي طريقة يريد.
  • صممت الشركة موقع إلكتروني من أجل عرض جميع الخدمات التي تقدمها الشركة، مع ذكر آلية عملها، وخطوات العمل التي تمر بها كل خدمة، حتى يكون العميل على دراية كاملة بالمشكلة وحلها فقط مع شركة كشف ترسبات الحمامات بالرياض.

أسعار شركة كشف تسربات الحمامات بالرياض

أول ما يسأل عنه العميل هو الأسعار، وخاصة بعد غلاء الأسعار في جميع أنحاء العالم نتيجة الأزمة الاقتصادية التي أصابت أعتى الكيانات الاقتصادية بسبب تفشي فيروس كورونا، وبالتالي انتشرت الكثير من الأسعار المبالغ فيها من قبل الكثير من الرشكات الخدمية سواء في الرياض أو ما حولها..

ولكن الأمر مختلف تمامًا مع شركة كشف تسربات الحمامات بالرياض، فقد حاولت أن توفر أفضل خدمة مقابل أقل سعر من أجل تخفيف الأعباء المادية على كاهل العملاء وحرصها على كسب ثقتهم، فهذا هو الاستثمار الحقيقي..

لذلك تقدم الشركة جميع الخدمات بأسعار تنافسية، ويمكنك التأكد من ذلك من خلال مقارنة أسعارنا بأسعار الشركات الأخرى، لم تكتفي شركتنا بهذا، ولكنها أيضصا قامت بتقديم العديد من العروض والخصومات لجميع العملاء فضلًا عن تقديم فئات سعرية مختلفة، مما يتيح للعميل أن يختار الخدمة الذي يحتاجها فحسب، وبالتالي يوفر الكثير من المال.

لا تتردد عزيزي العميل فقك قم بالتواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال أرقامنا، كما يمكنكم التواصل معنا من خلال موقعنا أو صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الموثقة..

الأسئلة حول كشف تسربات الحمامات بالرياض

نحرص في تلك الفقرة على عرض جميع الأسئلة التي سبق وتسائل العملاء عنها، أو يمكن أن يسألها أحد عملائنا الجدد، من أجل توفير جميع المعلومات امام عملائنا، وإن كان يدور في ذهنك أي سؤال آخر، فقط اكتبه في التعليقات أسفل المقال، وسيتم الرد عليك في الحال..

ما هي طريقتك في الكشف عن تدفق المياه؟

في شركتنا لدينا فريق كبير من الفنيين والمهندسين وعمال الصيانة المدربين على اعلى مستوى، كما نمتلك العديد من أحدث الأجهزة على مستوى العالم، والتي تمكن فريق العمل من الكشف عن وجود تسربات من عدمه بكل سهولة وفي وقت قصير.

هل ستصلح الشركة أي ضرر؟

بالتأكيد، حيث يقوم فريق الصيانة الخاصة بالشركة بإصلاح المشكلة من جذورها، حتى لا تتكرر، ليس هذا فحسب، بل نقوم بتقديم ضمان على جميع قكع الغيار التي قد تم تركيبها أثناء أعمال الصيانة، بالإضافة إلى عمل زيارات دورية من أجل الكشف على جميع المواسير، حتى لا تتكرر المشكلة مرة أخرى.

هل تقوم بتغيير المواسير إذا تطلب الأمر ذلك؟

نعم، فلدينا جميع أنواع المواسير المستوردة، بالإضافة إلى جميع قطع الغيار الأصلية، مع تقديم ضمان لمدة عام على تلك المواسير وجميع قطع الغيار المستخدمة.

تسرب المياهشركة تسربات الحماماتكشف تسربات الحمامات بالرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا ركن الارض للخدمات المنزلية بالرياض Ahmed Adham