0534848580
مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية

شركة عزل خزانات بالرياض – ضمان 15 عام- ركن الارض-0507116183

admin
سنتين
يناير 01,2022

مرحبًا بكم في شركة ركن الارض التي تعد أفضل شركة عزل خزانات بالرياض المتخصصة في جميع أعمال العزل من مسابح وحمامات وخزانات وأسطح ومطابخ وغيرها وتقديم تقرير مفصل للعميل لمعرفة الوضع قبل وبعد إتمام عملية العزل ونقدم لكم أفضل مواد العزل الداخلي والخارجي وجميعها يمتاز بكفاءة وجودة عالية لمعالجة جميع الشروخ والشقوق الموجودة في الخزانات وعزلها خارجيًا من أشعة الشمس الضارة.

يقوم بالخدمة مجموعة من أكفا الفنيين المتخصصين ويتم الإشراف على الخدمة من جانب مهندسين متخصصين في هذا المجال لسنوات طويلة لضمان حصولك على خدمة ممتازة لا تشوبها شائبة وهذا أيضًا رأي عملائنا الذين حصلوا على خدمات الشركة من قبل ولذلك لا تهدر وقتك في البحث عن الشركات من نفس المجال لأننا الأفضل في هذا المجال سواء من حيث مستوى الخدمة أو من حيث الأسعار.

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

ربما تسأل نفسك الآن لماذا عليك اختيار أفضل شركة عزل خزانات بالرياض “انجاز التميز” دون غيرها ستجد إجابة سؤالك في السطور القادمة دعنا نأخذ لمحة سريعة:

  • نوفر لكم فريق عمل متكامل من الفنيين والمهندسين المُدربين على أعلى مستوى وجميعهم يمتلك خبرة لا تقل عن 25 عامًا في هذا المجال مما يضمن لك الحصول على خدمة ممتازة لمعالجة التسربات وعزل الخزانات على أكمل وجه.
  • كما نوفر لكم في الشركة أفضل أنواع العوازل المائية المستوردة من الخارجة والمناسبة للعزل الداخلي للخزانات دون أن تتأثر جودة المياه وأيضًا نقوم بالعزل الخارجي لحماية الخزانات المعرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر.
  • خدمات شركة عزل خزانات بالرياض متفرعة حيث نقوم بعزل المسابح والحمامات والأرضيات والجدران وجميع أعمال العزل التي نوفرها لكم تتم على يد خبراء متخصصين في تلك المهمة فمن الآن لن تقابل أي أضرار أو تلفيات تنتج عن التسربات المائية.
  • جميع خامات العزل التي نوفرها لكم في شركة عزل خزانات بالرياض يأتي معها شهادة ضمان لمدة 15 عام مع العلم أن تلك المواد حاصلة أيضًا على تصريح من وزارة الصناعة بمطابقتها مع جميع المواصفات والمعايير القياسية.
  • كما نوفر لكم أقل التكاليف وأسعار على طبق من ذهب حيث نقدم خصومات تصل إلى 40% على جميع الخدمات التي نقدمها كل ما عليك أن تقوم به التواصل معنا لمزيد من الاستفسارات وطلب الخدمة وستجد فريق العمل أمامك في غضون دقائق.
  • نمتلك أسطول من السيارات لتوصيل الفنيين إلى منزلك في أي مكان وخدماتنا متاحة طوال أيام الأسبوع وفي أوقات العطلة والأعياد وبمجرد تواصلك معنا سيقوم أحد ممثلي الدعم الفني بالرد السريع على جميع الاستفسارات والمتابعة مع العميل أثناء وبعد الخدمة.

خدمات شركة عزل خزانات بالرياض

عزيزي العميل تعد شركة عزل خزانات بالرياض واحدة من أفضل المؤسسات الخدمية التي دائمًا ما تسعى لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق نتائج ممتازة ونعتمد في العمل على أحدث المعدات والأجهزة لصيانة وعزل الخزانات وتنظيفها أيضًا لضمان حصولك على مياه صحية وصالحة للاستخدام.

يتم معالجة جميع العيوب والتلفيات التي تنتج عن تسربات مياه الخزانات وذلك لامتلاك الشركة جميع الإمكانيات والمقومات التي تؤهل فريق العمل للتعامل مع المشكلة بشكل بسيط وفي أسرع وقت قبل أن تتفاقم المشكلة إلى مخاطر كبيرة أنت في غنى عنها وبأرخص الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر.

مزايا شركة عزل خزانات بالرياض

عزيزي العميل أنت ليس بحاجة للتعامل مع شركات مجهولة الهوية وذلك لأننا نقدم لك أفضل خدمة بأقل الأسعار وبالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات التي تعمل على حل المشكلة بدون كسر أو وقوع أضرار أخرى ونوفر لكم أيضًا خامات عزل للأسطح والأرضيات وتمتاز جميعها بمقاومة عالية ضد الحشرات والحرارة والرطوبة وحمايتها من العوامل الخارجية الأخرى.

شركة عزل خزانات بالرياض ركن الارض 

عزيزي العميل تبحث عن خدمة مضمونة مائة بالمائة وبأسعار تناسب ميزانيتك ولكن لا تجد؟ نضع اليوم أمامك الحل الذهبي وهو شركة عزل خزانات بالرياض التي توفر لكم جميع أنواع العوازل المائية المطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويأتي معها شهادة ضمان لمدة 15 عام مع خدمة المتابعة الدورية مع العملاء وذلك بخلاف الشركات الأخرى التي تخلي مسئوليتها من ظهور عيوب أو تلف جديد بعد تقديم خدماتها.

ركن الارض أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

يمتلك فريق العمل في شركة عزل خزانات بالرياض خبرة لأكثر من 20 عامًا في التعامل مع مشاكل التسربات المائية وتركيب العوازل للمسابح والحمامات والمطابخ والأرضيات والجدران وغيرها بأسعار في متناول يديك ولذلك إذا لاحظت علامات غير مألوفة تدل على وجود تسرب بادر في التواصل معنا واترك بقية الأمر علينا والآن دعنا نتعرف على أبرز الأسباب التي تؤدي لوجود تسرب الخزانات:

  • وجود شقوق أو فتحات في الخزان.
  • إهمال تنظيف الخزانات قد يكون سببًا أيضًا في حدوث تسرب مع الوقت.
  • اللجوء إلى شركة مجهولة الهوية أو غير متخصصة لتركيب الخزانات مما يؤدي إلى تركيبها بشكل خاطئ.
  • عمل صبة الخزان بطريقة غير صحيحة أو اختيار السمك الغير مناسب للخزان.
  • اختيار نوعية خزانات رديئة والتي لا يمكنها أن تتحمل لوقت طويل مما يؤدي لظهور مشكلة التسرب بعد فترة قصيرة من تركيبها.
  • التعامل مع فنيين غير متخصصين في المجال وبالتالي لم يتم صيانة المشكلة من المرة الأولى بشكل صحيح حتى يفاقم الأمر فيما بعد إلى مشكلة بالغة.

أرقام شركة عزل خزانات بالرياض

عزل الخزانات من الأمور المهمة سواء كان الخزان جديدًا أو مستعملاً وذلك منعًا لحدوث تسربات داخلية أو خارجية وسوف نتناول الآن التسربات الداخلية تعد الأكثر انتشارًا حيث تتم في جوانب وقاع الخزان أو وجود ثقب مما يسمح بتلوث الخزان وتراكم الفطريات والبكتيريا.

وقد تسمح تلك الثقوب بدخول مياه الصرف الصحي إلى داخل الخزان وتحديدًا في حال الخزانات الأرضية أو تلوث المياه بمياه الأمطار في حال الخزانات العلوية ولذلك من المهم أن تتم عملية العزل لمنع تلك المشاكل.

التسربات الخارجية للخزانات وهذا الأمر نادرًا بالمقارنة بالتسربات الداخلية وتحدث نتيجة كسر كبير في جسم الخزان مما يتسبب في هروب كمية كبيرة من المياه وبالتالي تبدأ التأثيرات والأضرار بشكل ملحوظ.

إذا كنت ترغب في عزل خزان منزلك أو شركتك أو ترغب في الحصول على خدمة التنظيف قم بالاتصال على أحد أرقام الشركة وستجد فريق العمل أمامك في غضون دقائق أينما كنت لحل المشكلة.

الأسئلة الشائعة

ما هي خدمات شركة ركن الارض لعزل الخزانات؟

تعد شركتنا هي الشركة الأولى في تقديم جميع خدمات العزل للمسابح والأرضيات والجدران والخزانات وغيرها بالاعتماد على فريق عمل مُدرب على أعلى مستوى بفضل الدورات التدريبية القاسية التي توفرها الشركة بشكل أسبوعي لرفع إمكانيات الفريق وضمان حصولك على خدمة مضمونة.

أسعار شركة عزل خزانات بالرياض؟

نوفر لكم أرخص الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر وخصومات تصل إلى 40% فقط قم بالتواصل معنا واترك بقية الأمر على فريق العمل ويمكنكم التأكد من مصداقية الشركة من خلال تقييمات وتعليقات العملاء السابقين.

الوقت المستغرق في تنفيذ الخدمة؟

ولان المهارة عاملاً أساسيًا في الخدمة التي نوفرها لكم يستطيع فريق العمل إنجاز الخدمة المطلوبة على أكمل وجه وفي وقت قياسي. 

شركة عزل خزاناتشركة عزل خزانات المياهعزل الخزانات بالرياضعزل خزانات

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لماذا تتواصل مع شركة ركن الارض للخدمات المنزلية

تعتبر ظاهرة تسربات المياه بالأبنية السكنية والشركات الخدمية ظاهرة تعاني منها المباني بالمملكة بكثرة بسبب وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة المياه أو وجود تسربات من خزان المياه، لذلك توفر لك انجاز التميز خدمات الكشف عن تسربات المياه بأحدث الأجهزة

ما هي خدمات شركة ركن الارض لعزل الخزانات؟
تعد شركتنا هي الشركة الأولى في تقديم جميع خدمات العزل للمسابح والأرضيات والجدران والخزانات وغيرها بالاعتماد على فريق عمل مُدرب على أعلى مستوى بفضل الدورات التدريبية القاسية التي توفرها الشركة بشكل أسبوعي لرفع إمكانيات الفريق وضمان حصولك على خدمة مضمونة.
أسعار شركة عزل خزانات بالرياض؟
نوفر لكم أرخص الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر وخصومات تصل إلى 40% فقط قم بالتواصل معنا واترك بقية الأمر على فريق العمل ويمكنكم التأكد من مصداقية الشركة من خلال تقييمات وتعليقات العملاء السابقين.
الوقت المستغرق في تنفيذ الخدمة؟
ولان المهارة عاملاً أساسيًا في الخدمة التي نوفرها لكم يستطيع فريق العمل إنجاز الخدمة المطلوبة على أكمل وجه وفي وقت قياسي. 

بعض من خدماتنا

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا ركن الارض للخدمات المنزلية بالرياض Ahmed Adham